فيلا متشطبة ريسيل فى ديار

6 غرف فلل للبيع فى ديار القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB74605
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
360 م2
مساحة المبنى:
587 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

على بعد دقائق فقط من القاهرة الجديدة، يقع كمبوند ديار، الذي يعد من أكثر المجتمعات السكنية الفاخرة والآمنة في مصر. يوفر ديار لسكانه الكثير من المرافق والخدمات، وتجربة سكنية حصرية ومثالية.

يضم كمبوند ديار مساحة تزيد عن 2000 فدان، يتميز بتصميمه الحديث والفاخر، وينقسم إلى عدة أحياء، كل حي يضم مجموعة خاصة من الفيلات والشقق الفاخرة، والتاون هاوس، والتي تم تصميمها بعناية لتوفير الراحة والفخامة للسكان.

يحوي الكمبوند ما يقرب من 5000 وحدة سكنية مجهزة بأحدث التجهيزات، من شقق وفيلات مكونة من غرفة واحدة إلى أربع غرف نوم، بحدائق وبرك سباحة خاصة. كما تتميز الوحدات بتشطيبات داخلية راقية تتضمن تكييف الهواء واتصال الإنترنت عالي السرعة وأحدث أجهزة المطابخ.

ويوفر كمبوند ديار وفرة من المرافق والخدمات المتنوعة، فمن المناطق الرياضية مثل ملاعب السكواش، الملاعب التنس، إلى المناطق الإجتماعية كالمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه، فإن الكمبوند يوفر كل هذا وأكثر. يمكن للأطفال الاستمتاع بأوقاتهم في ملاعب اللعب، في حين يمكن للسكان الاسترخاء في مركز العافية أو السبا. كما يوفر المول في الكمبوند المتاجر والمحلات التجارية للاستمتاع بالتسوق.

يأخذ كمبوند ديار الأمن على محمل الجد، حيث يوفر نظام أمني متطور لضمان الخصوصية والأمان للسكان، من أبواب أمنية وكاميرات المراقبة وعمال الأمن على مدار الساعة.

تتميز موقع ديار، بموقعه الإستراتيجي القريب من الجامعة الأمريكية في القاهرة، والمجتمعات السكنية الفاخرة الأخرى في المنطقة، مثل قطامية هايتس ولايك فيو، كما يقع على بعد دقائق فقط من مدينة المعادي ومدينة نصر ومصر الجديدة.

بإختصار، إذا كنت تبحث عن مجتمع سكني فاخر يمزج بين الحياة الفاخرة والخدمات الممتازة، فإن ديار هي الخيار الأمثل. فكل الخدمات التي قد يحتاجها السكان متاحة بسهولة داخل الكمبوند. يمكن التواصل معنا كمحاميين لتأمين عقدك وحماية حقوقك كمالك في كمبوند ديار.