فلل متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة ديار

فلل 4 غرف للبيع فى ديار - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB62503
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
851 م2
مساحة المبنى:
854 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ديار القاهرة الجديدة هي منطقة سكنية لا تزال في تطور مستمر في مصر. وتشمل المنطقة المحيطة بالبحيرة القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية، وهي تشكل نقطة تجمع للمشاريع السكنية الكبيرة والصغيرة. وهي تضم عددا كبيرا من المشاريع السكنية والتجارية التي تشمل السكن الجيد والخدمات الإضافية المتعلقة بالسكن. وتشمل المشاريع السكنية الكبيرة التي تشمل الشوارع الرئيسية والمرافق الخاصة بالسكن والتي تشمل المطاعم والمحلات والصالات الترفيهية والمرافق الطبية والمؤسسات التعليمية التي تقدم الخدمات الأساسية للسكان. كما تشمل المشاريع الصغيرة التي تشمل المحلات الصغيرة والشركات الصغيرة التي تقدم خدمات عديدة للسكان.

وقد تم تطوير ديار القاهرة الجديدة كمنطقة سكنية متكاملة ومتطورة، وتشمل المشاريع السكنية الكبيرة تطويرا على الشارع الرئيسي والتي تقدم الخدمات الأساسية للسكان والتي تشمل المطاعم والمحلات والصالات الترفيهية والمرافق الطبية والمؤسسات التعليمية. كما تشمل المشاريع الصغيرة التي تشمل المحلات الصغيرة والشركات الصغيرة التي تقدم خدمات عديدة للسكان.

وقد تم تطوير ديار القاهرة الجديدة بشكل كبير، وتضم المنطقة عددا كبيرا من المشاريع السكنية والتجارية التي تقدم الخدمات الأساسية للسكان. وقد تم تطوير المشاريع السكنية في المنطقة لتحقيق نظام سكني متكامل ومتطور، وذلك من خلال توفير المرافق الخاصة بالسكن والتي تشمل المطاعم والمحلات والصالات الترفيهية والمرافق الطبية والمؤسسات التعليمية التي تقدم الخدمات الأساسية للسكان. كما تشمل المشاريع الصغيرة التي تشمل المحلات الصغيرة والشركات الصغيرة التي تقدم خدمات عديدة للسكان.