فيلا ريسيل فى القاهرة الجديدة ديار

فلل 6 غرف للبيع فى ديار - القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB61071
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
360 م2
مساحة المبنى:
587 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ديار القاهرة الجديدة هي منطقة مصرية تقع في محافظة القاهرة. وتبلغ مساحتها حوالي 12 كيلومتر مربع، وتشمل أكثر من 70 حياً وتتكون من أكثر من 30 قرية. يقع هذا المنطقة على الضفة الشرقية لنهر النيل وتشمل المحافظات الأخرى مثل الشرقية والجنوبية والشمالية والغربية.

وتعد ديار القاهرة الجديدة منطقة متطورة ومتطورة، وهي أحد أكبر المناطق في الشرق الأوسط. ويعتبر منطقة ديار القاهرة الجديدة من المناطق المتقدمة في مصر، وهي مزودة بالخدمات الأساسية والخدمات الإضافية والمرافق الحديثة والخدمات الصحية والتعليمية والمؤسسات الحكومية والخدمات المالية والمؤسسات الخدمية. وتشمل المنطقة المرافق الإستراتيجية والتجارية والسياحية والثقافية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات المالية والمؤسسات الخدمية. وتضم المنطقة أيضاً محطات القطار ومطارات وشبكات الطرق السريعة والمحطات الطرفية.

وتقع المنطقة في محيط المدينة القديمة للقاهرة، وتشهد المنطقة رغبة شديدة في الاستثمار في مجالات مختلفة مثل السياحة والصناعة والخدمات والمشاريع العقارية. وتشمل المشاريع العقارية في المنطقة بيوت الشاطئ والمشاريع السياحية والصناعية والخدمية والمشاريع الصحية والتعليمية والمشاريع الخدمية. ويتمتع المواطنون في المنطقة بالعديد من الخدمات الحديثة والمرافق الحديثة.