فلل 4 غرفة للايجار في ديار القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للإيجار فى ديار القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB60704
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
510 م2
مساحة المبنى:
540 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
خشب  
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ديار القاهرة الجديدة هي منطقة سكنية متطورة في مصر تقع شرق القاهرة. تم إطلاق مشروع ديار القاهرة الجديدة في العام 2002 للنهوض بالمنطقة الشرقية من العاصمة وتوفير بديل لمركز القاهرة المزدحم والملوث. بعد عشرين عامًا، أصبحت هذه المنطقة من أكبر مناطق العاصمة وأكثرها تطورًا واستقرارًا.

يعتبر ديار القاهرة الجديدة واحدة من أفضل المناطق السكنية في مصر، حيث أنها توفر تصاميم مبتكرة ومرافق متكاملة للسكان، وتشمل المدارس والنوادي ومراكز التسوق والمستشفيات والحدائق والمساجد والبنوك والمنشآت الحكومية.

تتميز ديار القاهرة الجديدة بوجود مجموعة كبيرة من المجتمعات السكنية المتنوعة، والتي تتراوح من الفيلات الفخمة إلى الشقق الصغيرة، مما يسمح للسكان بالاختيار من بين الكثير من الخيارات المتاحة وفقًا لاحتياجاتهم وميزانياتهم.

ومن بين مجموعة المجتمعات السكنية الموجودة في ديار القاهرة الجديدة هي مدينة الرحاب والتجمع الخامس ومدينتي والقاهرة الجديدة الأخرى، والتي تضم أهم مراكز التسوق في المنطقة مثل سيتي ستارز ومول العرب وسوق السلع الرخيصة.

تحتوي ديار القاهرة الجديدة على بعض أفضل المدارس في مصر، والتي توفر نظامًا تعليميًا دوليًا ومناهج تربوية شاملة للطلاب. كما توفر أيضًا مستشفيات ومراكز طبية متطورة توفر الرعاية الصحية للسكان.

من المزايا الأخرى لديار القاهرة الجديدة هو وجود مساحات خضراء واسعة وحدائق مفتوحة ومقاهي ومطاعم راقية، مما يجعلها مدينة رائعة للعيش والعمل والترفيه.

في النهاية، يمكن القول إن ديار القاهرة الجديدة هي منطقة سكنية متطورة ومناسبة للعيش والعمل في مصر، حيث يمكن العثور على المنازل المثالية والخدمات الضرورية والمرافق المحيطة مع وسائل الترفيه الخاصة بالعائلة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2858f8-ac03.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632