فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى ديار القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى ديار القاهرة الجديدة

4    7
رقم الإعلان: GB57816
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
702 م2
مساحة المبنى:
854 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ديار القاهرة الجديدة هي المدينة الجديدة التي تحدد الحدود الشمالية لمدينة القاهرة، وهي أحد أكبر المشاريع الإستثمارية في العالم. وتعتبر المدينة الجديدة مشروعاً بشكل عام تم إنشاؤه لإحداث التنوع الإقتصادي والاجتماعي في مصر. ويشتمل المشروع على العديد من المشاريع التي تشمل الإسكان، والخدمات الصحية، والتعليم، والتسويق، والصناعات، والتجارة، والسياحة، والخدمات المالية والتأمينية، والمؤسسات الحكومية، والأنشطة الرياضية، والأنشطة الثقافية، والمناطق الحضرية الخاصة، والمناطق الحقلية، والخدمات البيئية الخاصة.

وتقع المدينة الجديدة في منطقة بلدية شمال القاهرة، وتشمل المشروع بناء مدينة متجاوبة ذات تصميم متكامل ومنظم لضمان الأمن والخدمات والأنشطة الإجتماعية والثقافية والإقتصادية والحضارية. كما تشمل المشروع الإنشاء على أرض المدينة الجديدة منطقة تجارية ومنطقة صناعية ومنطقة سياحية ومنطقة خدماتية ومنطقة ترفيهية ومنطقة إقامة ومنطقة إحياء ومنطقة تجارية للمستثمرين الأجانب.

وتستهدف المدينة الجديدة توفير وظائف جديدة وتحسين الأداء الاقتصادي لمصر، وتقديم خدمات متكاملة وتحسين المستوى الحياتي للمصريين. كما يهدف المشروع إلى تحسين البيئة الجوية والبحرية والأمن والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والإقتصادية والحضارية.