فيلا متشطبة للبيع بالتقسيط في ديار

فلل 4 غرف للبيع فى ديار - القاهرة الجديدة

4    7
رقم الإعلان: GB56682
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
702 م2
مساحة المبنى:
854 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ديار القاهرة الجديدة هي منطقة نابضة بالحياة في مصر، وتشمل الأحياء الحديثة التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة. توفر المنطقة العديد من الخدمات الحيوية للسكان، وتشمل المطاعم والمحلات التجارية والمؤسسات الصحية والتعليمية والخدمات المالية والخدمات المهنية.

تم تطوير ديار القاهرة الجديدة كجزء من الخطط الإدارية الحكومية لتحسين الحياة في مصر. تم تصميم المنطقة لتحتوي على مجموعة واسعة من المرافق التي تشمل المسارات الجوية والبحيرات والحدائق والمنتزهات والمطاعم والمقاهي والأحياء السكنية المتنوعة. يقع المشروع في منطقة تشمل القاهرة القديمة، ويشمل الأحياء الحديثة التي تشهد تطوراً متسارعاً في السنوات الأخيرة.

يوفر ديار القاهرة الجديدة تجربة حياة جديدة للسكان الذين يرغبون في الاستفادة من كافة الخدمات التي يوفرها المشروع. يوفر المشروع أيضًا العديد من الفرص الإقتصادية للسكان الذين يبحثون عن عمل، بما في ذلك المطاعم والمحلات التجارية والشركات التجارية. يوفر المشروع أيضًا الفرص التعليمية للأطفال والشباب، والخدمات الصحية للسكان الذين يعانون من الأمراض المزمنة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر ديار القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى للسكان، وتشمل الخدمات الإضافية التي يقدمها الشركات الخاصة. يتميز المشروع أيضًا بالتصميم الحديث والتكنولوجيا الحديثة التي تجعل المنطقة أكثر أمانًا وأكثر راحة للسكان. يعتبر ديار القاهرة الجديدة مشروعًا قياسيًا في مصر لتحسين الحياة للسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ee6e-3e4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632