فلل مستقلة متشطبة 5 غرف للبيع فى ديار القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى ديار القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB55137
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
482 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ديار القاهرة الجديدة هي مدينة جديدة تقع في مصر، تم افتتاحها في عام 2019. تم بناؤها من أجل تحسين مستوى الحياة للمواطنين المصريين، وإحداث تنوع الخدمات والفرص الإقتصادية في المنطقة. يقع المدينة في الجزء الشرقي من الأسكندرية، على الحدود الشمالية للوادي النيلي.

تشكل ديار القاهرة الجديدة بحد ذاته نظاماً فريداً من نوعه للخدمات الحكومية والإقتصادية، وتشمل الخدمات الصحية والتعليمية والإقتصادية والتسويق والسياحة والإقليمية. وأضافت ديار القاهرة الجديدة الى الخدمات الحكومية المتاحة في المنطقة، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والإقتصادية والتسويق والسياحة والإقليمية.

وبناء على التخطيط الذي أعده الحكومة المصرية، يشكل ديار القاهرة الجديدة بحد ذاته جزءاً من الخطة الإقتصادية الوطنية، والتي تهدف الى تحسين الخدمات الحكومية والإقتصادية للمواطنين المصريين. يتضمن التخطيط الإقتصادي الوطني أيضاً خطوات لتحسين الحياة الإقتصادية والاجتماعية للمصريين، وتطوير الخدمات التعليمية والصحية، بالإضافة الى تطوير البنية التحتية في المنطقة.

تتضمن ديار القاهرة الجديدة أيضاً بعض الخطط الإقتصادية الخاصة للمدينة، والتي تهدف الى تحسين الخدمات الحكومية والإقتصادية للمواطنين المصريين، وتطوير الخدمات التعليمية والصحية، وتطوير البنية التحتية في المنطقة. يشكل المشروع الأساسي لديار القاهرة الجديدة مجموعة من المشاريع الإقتصادية والإجتماعية التي تشمل الخدمات الحكومية والإقتصادية، والخدمات التعليمية والصحية، والسياحة والإقليمية.