منزل مزدوج ريسيل فى ديار أركو للتنمية العقارية

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ديار - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB114758
11,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
580 م2
مساحة المبنى:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند ديار القاهرة الجديدة واحدًا من أحدث المشروعات الإسكانية في مصر ، ويقع في منطقة القاهرة الجديدة ، ويضم العديد من الفيلات والشقق الفاخرة والمرافق الحديثة التي توفر سكنًا مريحًا ومتميزًا للعائلات الراغبة في العيش في بيئة خضراء ومريحة.

يحوي الكمبوند داخله صندوقًا خضراء يصمم ليوفر شعور العزلة والراحة للسكان المقيمين به، يتضمن الكمبوند أيضاً العديد من المرافق المميزة والتي تشمل مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمدارس والمستشفيات والنوادي الصحية والاجتماعية وغيرها الكثير.

وليس هذا فقط بل يضم الكمبوند أيضًا وحدات سكنية فسيحة، يتميز كل منها بطراز فريد ومختلف عن الآخر، حيث يمكن للسكان الاختيار بين الشقق والفيلات الصغيرة إلى الكبيرة، يتميز كل منها بتصميم معماري فريد وراقي وتشطيبات عالية الجودة تتوافق مع مستوى الحياة الفاخرة.

وتعتبر منطقة القاهرة الجديدة وجهة جديدة ومتطورة في مصر حيث يحظى السكان ببيئة خضراء ونظيفة، بالإضافة إلى توفر جميع وسائل الراحة والترفيه والأمان، يتميز الكمبوند أيضًا بموقعه المتميز حيث يوفر العديد من الخدمات ذات الجودة العالية كما يقع بالقرب من الطرق الرئيسية المؤدية إلى المناطق الهامة في القاهرة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الكمبوند يتميز بالأمن والسلامة حيث يتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، ويوفر خيارات عديدة للنشاط والرياضة والترفيه.

ويجذب كمبوند ديار القاهرة الجديدة عددًا كبيرًا من المستثمرين والمشترين الذين يرغبون في العيش في بيئة مريحة ونظيفة وتوفر جميع وسائل الراحة والتسهيلات الحديثة.

ويعد كمبوند ديار القاهرة الجديدة إضافة مهمة لمشهد العقارات في مصر، حيث يلبي تطلعات الأسر الحديثة التي تبحث عن الأمان والراحة والخدمات العالية الجودة، ويضمن لهم العيش بسلام وهدوء في بيئة جذابة ومريحة للغاية.