ديار فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع أركو للتنمية العقارية

4 غرف فلل للبيع فى ديار القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB108277
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
851 م2
مساحة المبنى:
854 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Dyar New Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مما يوفر لهم نمط حياة مريح ومريح. من خلال موقعها الرئيسي ، والمرافق الحديثة ، والشقق الفسيحة ، أصبحت ديار نيو القاهرة واحدة من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في المدينة.

ينتشر هذا المركب على مساحة 42 فدانًا من الأراضي ويتميز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. يعد النادي محور المجتمع ، حيث يقدم للسكان مكانًا للاسترخاء والتواصل الاجتماعي والاستمتاع بأنشطة مختلفة. تعد حمامات السباحة مثالية لأولئك الذين يحبون السباحة أو يرغبون في التهدئة في يوم حار. تم تجهيز الصالة الرياضية بالكامل بأحدث معدات اللياقة البدنية ، ويوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء والتجديد.

تقدم Dyar New Cairo مجموعة متنوعة من أحجام وتخطيطات الشقق لتناسب احتياجات الأسر المختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بأحجام تتراوح من 85 إلى 300 متر مربع. تم تصميم جميع الشقق لزيادة المساحة والضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى ، مع التشطيبات الحديثة والمواد عالية الجودة. كل شقة تتميز أيضًا بشرفة