فلل مستقلة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة ديار

فلل 5 غرف للبيع فى ديار - القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB100932
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
482 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

ديار القاهرة الجديدة هو مجمع سكني وتجاري متعدد الاستخدامات يقع في قلب ضاحية القاهرة الجديدة في مصر. تم تطوير المشروع من قبل مجموعة فور سيزونز ، ويغطي مساحة تزيد عن 120 ألف متر مربع ويتضمن إجمالي 872 وحدة سكنية و 9 مبانٍ للمكاتب وفندق 5 نجوم. يتميز المشروع بالعديد من المرافق ووسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة والحدائق ذات المناظر الطبيعية والمدرجات ومراكز التسوق والمطاعم وغير ذلك الكثير.

تتوفر الوحدات السكنية في ديار القاهرة الجديدة بمجموعة من الأحجام والأنماط ، من الفيلات الفاخرة إلى الدوبلكس وشقق الاستوديو. تحتوي جميع المنازل على تجهيزات وتركيبات حديثة ، وأجهزة راقية ، ومساحات معيشة واسعة ، فضلاً عن الوصول إلى مناطق ذات مناظر طبيعية حصرية ومرافق ترفيهية. تقدم مباني المكاتب في ديار القاهرة الجديدة مساحات عمل حديثة بتكنولوجيا وبنية تحتية متطورة ، مما يجعلها بيئة مثالية للأعمال.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد المجمع موطنًا لـ "Woodlands" ، وهي منطقة رياضية وترفيهية في الهواء الطلق تشمل ملاعب كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة ومنطقة لعب للأطفال والعديد من عوامل الجذب الأخرى. يوفر المجمع أيضًا مواقف سيارات واسعة ، فضلاً عن الأمن على مدار الساعة.