تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في ديار بارك

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ديار بارك القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB99055
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
266 م2
مساحة المبنى:
244 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تهدف هذه المقالة لتقديم نظرة عامة حول كمبوند ديار بارك، وهو مشروع سكني يقع في القاهرة الجديدة بمصر، والذي تم تطويره من قبل شركة أركو للتنمية العقارية.

تمتد مساحة الكمبوند على مساحة ٢٠ فدان، ويضم ما يقرب من ٦٠٠ وحدة سكنية متنوعة المساحات، وتصميمها يستوعب الأذواق المختلفة والمتنوعة للعملاء. وتضم الوحدات المتاحة في ديار بارك شقق سكنية بمساحات تتراوح من ١١٠ إلى ٢٥٠ متر مربع، بالإضافة إلى فلل مستقلة وتوين هاوس بمساحات تصل إلى ٣٤٠ متر مربع.

يتميز ديار بارك بموقعه المثالي، حيث يقع بالقرب من العديد من المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة، مثل الجامعة الأمريكية و مدينتي والدائري الأوسطي. يضم المشروع أيضًا مجموعة متميزة من المرافق والخدمات التي تتضمن حمامات سباحة، نادي رياضي، حدائق، مناطق للأطفال، وأماكن للترفيه والتسوق.

كما يوفر ديار بارك مستوى عالٍ من الأمن والخصوصية، حيث تتميز السورَة الخارجية والتقنيات الحديثة لضمان سلامة المنطقة والسكان. بالإضافة إلى ذلك، تبلغ نسبة المساحات الخضراء في المشروع ما يقرب من ٥٠ % من إجمالي مساحته، مما يجعله بيئة ملائمة للمعيشة والاسترخاء بعيدًا عن ضجيج المدينة.

وبهذا يعد كمبوند ديار بارك خيارًا مميزًا لعملاء أركو للتنمية العقارية الذين يبحثون عن المساحات الخضراء بالإضافة إلى جو المعيشة الهادئ وأسلوب الحياة الفاخر. لذا، فإن مشروع ديار بارك يستحق النظر عند البحث عن منزل جديد في القاهرة الجديدة.