ديار بارك القاهرة الجديدة تاون هاوس ريسيل

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ديار بارك - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB97483
12,300,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,300,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Dyar Park هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تقدم Dyar Park ، الذي تم تطويره بواسطة Arco ، أحد كبار المطورين العقاريين في البلاد ، تجربة معيشية فريدة من نوعها تجمع بين الحداثة والراحة والأناقة.

يمتد المركب على أكثر من 42 فدانًا من الأراضي وهو مصمم لتوفير بيئة هادئة وسلمية لسكانها. إنه يتميز بالمناظر الطبيعية الخضراء المورقة وميزات المياه ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة.

واحدة من أبرز الأحداث في Dyar Park هي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية. يوفر المركب مجموعة متنوعة من الشقق والدوبلكس والفيلات المصممة لتلبية احتياجات أحجام الأسرة المختلفة وأنماط الحياة. الوحدات فسيحة ومليئة جيدًا وتتميز بتشطيبات حديثة ومواد عالية الجودة.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، تفتخر Dyar Park بمجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. كما أن لديها ملعب للأطفال ، وملعب رياضي ، ومسار الركض.

يقع Dyar Park في موقع استراتيجي في New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في المدينة. المجمع قريب من التسوق الرئيسي