منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى ديار بارك

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ديار بارك القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB74052
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
420 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند ديار بارك للمطور العقارى أركو للتنمية العقارية هو مشروع عقاري فاخر يقع في القاهرة الجديدة، مصر. يتضمن المشروع تطوير منطقة سكنية وإجتماعية متكاملة يضم عددا من الأجنحة الجديدة والمباني الخاصة والمجتمعات السكنية الخاصة.

يتميز المشروع بأنه يوفر بيئة حياة رائعة للأشخاص الذين يبحثون عن منزل آمن وسليم في القاهرة الجديدة. يتميز المشروع بوجود أماكن ترفيهية رائعة وخدمات مناسبة للأسرة العادية، مثل منطقة للألعاب الخارجية، منطقة الشواء، منطقة التدليك والحمام الأكثر سرعة. كما يتميز المشروع بأنه يحتوي على منطقة تجارية مجهزة بالكامل تشمل صالونات الحلاقة، ومطاعم، ومقاهي، ومحلات الأزياء، والمحلات التجارية الأخرى.

المشروع يوفر أيضا منطقة تجارية كبيرة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل الصيدليات، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمطاعم، والمحلات التجارية الأخرى. كما يتضمن المشروع منطقة سكنية مبنية على أساس من المباني الجديدة التي تشمل الشقق الفاخرة والفنادق الخاصة والشقق المكونة من عدد من الغرف والحمامات.

يوفر المشروع الدخول إلى عدد من الخدمات الأخرى التي تشمل الخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية. يشتمل المشروع على مستشفيات، ومدارس، وجامعات، ومراكز الترفيه والتسلية، ومراكز التدريب المهني والأخرى. يضم المشروع أيضا عددا من المحلات التجارية والمطاعم التي تشمل الأطعمة الإنجليزية والمشويات والأطباق الشرقية والأطباق الغربية.

يتميز كمبوند ديار بارك للمطور العقارى أركو للتنمية العقارية بأنه يضم أكثر من خمسة آلاف عقار، ويوفر خدمات متنوعة للمشترين. يضم المشروع أيضا منطقة تجارية عظيمة ومنطقة سكنية كبيرة، ويشتمل على عدد من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والخدمات التجارية. يضم المشروع أيضا منطقة إقامة خاصة مثل الفنادق والشقق المكونة من عدد من الغرف والحمامات، والمطاعم والمحلات التجارية الأخرى.