تاون هاوس متشطب للبيع فى ديار بارك

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ديار بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB69475
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
266 م2
مساحة المبنى:
244 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند ديار بارك القاهرة الجديدة هو مشروع سكني متكامل بحجم كبير في القاهرة الجديدة، مصر، الذي يتضمن موقعاً بحجم أكثر من الألف فدان. يستضيف المشروع الآن أكثر من ثلاثين ألف سكان، ويشمل المشروع الكثير من المختلف الأنشطة التي تشمل السكن، التجارة، الخدمات، الترفيه والتعليم.

يشتمل المشروع على ستة أحياء، وهي الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس. كل حي يشتمل على عدد من المباني السكنية المختلفة، والأحياء الأخرى التي تشمل المولات، والمطاعم، والمكتبات، والمسارح، والمؤسسات الخدمية، والمراكز التجارية، والمراكز الترفيهية، والمراكز الطبية، والمراكز التعليمية.

يشتمل المشروع على أكثر من ستة مئات من المشاريع التشغيلية مثل المدارس، والجامعات، والمستشفيات، والمصانع، والمحلات التجارية، والمؤسسات الخدمية، والنوادي الرياضية، والمراكز التجارية، والمراكز الترفيهية، والمحلات التجارية، والمراكز الطبية. كما يشتمل المشروع على أكثر من مئة من المشاريع الاستثمارية مثل المحلات التجارية والمؤسسات الخدمية والمحلات التجارية والمراكز التجارية والمراكز الطبية والمراكز الترفيهية.

إن كمبوند ديار بارك القاهرة الجديدة يشكل بيئة حيوية رائعة لجميع السكان، ويتيح لهم الوصول إلى الخدمات الحيوية اللازمة للحياة الأساسية. كما يوفر المشروع العديد من الخدمات الاجتماعية والترفيهية والتعليمية التي تساعد السكان في تحقيق نجاحهم الشخصي والاجتماعي.