تاون هاوس ريسيل فى ديار بارك

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ديار بارك - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB61306
12,300,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,300,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ديار بارك هي حديقة تقع في مدينة القاهرة الجديدة ، مصر. تقع على قطعة أرض كبيرة تبلغ مساحتها 100 فدان (حوالي 82 فدانًا). تمتلك وزارة الاستثمار والتعاون الدولي التابعة للحكومة المصرية الحديقة وتديرها.

يتميز ديار بارك بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والأنشطة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها ، بما في ذلك مجموعة واسعة من الملاعب الرياضية ، ومنتزه تزلج ، وملاعب مائية ، وملاعب ، ومسارات للمشي والركض ، ومناطق للنزهات ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يوجد أيضًا بحيرة كبيرة بها نافورة في الوسط تضيف إلى جمال الحديقة.

كما تقدم الحديقة مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية ، مثل الحفلات الموسيقية والمسرحيات والمعارض الفنية ، فضلاً عن المحاضرات العامة والبرامج التعليمية للأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، تستضيف الحديقة عددًا من الأحداث الخاصة على مدار العام ، بما في ذلك مهرجان الفنون ومهرجان الرياضة ومهرجان الطفل الدولي.

يعد Dyar Park مكانًا رائعًا للزيارة لكل من السكان المحليين والسياح الذين يتطلعون إلى الاستمتاع ببعض الأنشطة والترفيه في الهواء الطلق. الحديقة مفتوحة يوميًا من الساعة 00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر وسائل النقل العام.