منزل مزدوج للبيع فى ديار بارك

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ديار بارك - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB38606
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
516 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

ديار بارك هي المشروع الجديد الذي تم تطويره في القاهرة الجديدة بمصر، وهو يوفر نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. يقع ديار بارك على مساحة تصل إلى ٣٦٠٠٠ هكتار ويضم مجموعة متنوعة من العقارات التي تلبي احتياجات الأفراد والعائلات المختلفة.

تتنوع خيارات العقارات في ديار بارك بين الشقق والفيلات والتاون هاوس، وتختلف مساحاتها و تصاميمها وتلبي احتياجات مختلفة للسكنى والاستثمار، بالإضافة إلى المناطق التجارية والمساحات الخضراء التي يمكن الاستمتاع بها.

تتضمن وسائل الراحة في ديار بارك نادي رياضي وحمامات سباحة، وصالات للألعاب الرياضية والترفيهية، ومناطق خضراء وجلسات حديقة وحديقة للأطفال، بالإضافة إلى مركز تجاري يحتوي على العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي.

يتم حفاظ على ديار بارك بأعلى معايير الصيانة والنظافة، و هو يقدم خدمات الأمن على مدار الساعة، وأيضًا خدمات صيانة تتضمن المرافق العامة والمساحات الخضراء.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ديار بارك يوفر بيئة مريحة وهادئة للسكن في منطقة تعتبر من الأحياء الراقية في مدينة القاهرة. كما يمكن الوصول بسهولة إلى مناطق التسوق والترفيه الأخرى في المدينة من هناك.

إلى جانب الراحة والترفيه، يعتبر ديار بارك مكانًا جيدًا للاستثمار، حيث يحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين الذين يبحثون عن عوائد استثمارية عالية و آمنة.

في النهاية، يعتبر ديار بارك القاهرة الجديدة مشروعًا كبيرًا وشاملاً يضم كل ما يحتاجه السكان لحياة مريحة وفا