منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ديار بارك القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ديار بارك القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB35660
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
540 م2
مساحة المبنى:
375 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

ديار بارك القاهرة الجديدة هو لاند مارك لعاب حفلات الشباب التي تم إنشاؤها في 2007 في القاهرة، مصر. يشتمل المنتجع على منطقة مزدحمة من الأنشطة المائية مثل قطع الضحل والسيرفينغ الساخن والبركان، وأيضا على العاب مثل الباتل رويال، دوبل رويال، وكروس أوبسايد۔

أصبح المنتجع مشهورا في العالم العربي كمتعة في نهاية الأسبوع للأطفال والشباب من جميع الفئات العمرية. يشتمل المنتجع على العديد من الملاعب الخضراء المثيرة مثل الدراسة البريةوالضحل. يعمل المنتجع على تنفيذ الأنشطة الإجتماعية المختلفة التي تحظى بشعبية كبيرة مثل مهرجانات الحضارة والأحداث الترفيهية والمهرجانات الشبابية.

وبالإضافة الى ذلك، يحتوي المنتجع على مطاعم، صالات ألعاب، وسوبرماركت للاستمتاع بخدمات مختلفة. يُقدم في المنتجع أيضا خدمات بعض النوادي الشبابية التي تساعد الشباب المصريين في التطوير المهني والشخصي. سوف يساعد المنتجع الشباب في تحقيق أعلى مستوى من النجاح الذي يكون بالإضافة إلى الاستمتاع بالانشطة المختلفة فيه.

ويخضع المنتجع للوسائل الحداثة الاقتصادية لتقديم الخدمات الأفضل مما يساعد في دعم المنطقة. ومن خلال الإشراف على الجو بالمنطقة، سوف يساعد المنتجع على الاستفادة من العائدات الاقتصادية من أوجه الإشارة. يحافظ المنتجع على الأخلاق الإنسانية ويشجع التمريض الشخصي لضمان توفير خدمات العيش الآمن والخدمات المتكاملة التي تمكن الشباب من التحقيق من أقصى