منازل مزدوجة مفروش للايجار فى ديار بارك Dyar Park

منازل مزدوجة 3 غرف للإيجار فى ديار بارك - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB144749
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
260 م2
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
سيراميك   جرانيت   موكيت  
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

تعد منازل مزدوجة مفروشة للايجار في ديار بارك مصر من أفضل خيارات السكن في القاهرة الجديدة. وهي توفر للسكان المكان المثالي للعيش بشكل مريح ومريح في بيئة آمنة ومغلقة.

يتميز ديار بارك بمجموعة متنوعة وواسعة من منازل المزدوجة المفروشة للايجار، حيث تتراوح بين غرفتين إلى خمس غرف نوم. وتتميز هذه المنازل بتصاميمها المذهلة، والتي تضم مناطق مجهزة بشكل جيد للمعيشة وتناول الطعام والترفيه.

وتشمل المزايا الأخرى التي تتوفر في منازل ديار بارك مجالس وغرف المعيشة الرحبة، وحمامات السباحة الخاصة، وحدائق خضراء جميلة، ومناطق للعب الأطفال، ونادي لياقة بدنية ، وأماكن لتناول الطعام الرائعة. كما تتوفر أيضًا خدمات الأمان والحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان.

علاوة على ذلك، فإن المنازل المفروشة في ديار بارك تتميز بموقعها المركزي في قلب القاهرة الجديدة. ويتيح للسكان الوصول بسهولة إلى مراكز التسوق الرئيسية والمدارس والمستشفيات والعديد من الأماكن الترفيهية الأخرى في المنطقة.

ويتمتع سكان ديار بارك بأسلوب حياة رائع، حيث يتمكن السكان من العيش في جو مريح وصحي وآمن وخاص، وذلك بفضل المزايا الرائعة التي تتيحها هذه المنازل المفروشة. لذلك، فإن المنازل المفروشة في ديار بارك تمثل خيارًا رائعًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والأمان والرفاهية في القاهرة الجديدة.