ديار بارك القاهرة الجديدة منازل مزدوجة للايجار

منازل مزدوجة 3 غرف للإيجار فى ديار بارك - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB142439
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
260 م2
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
سيراميك   جرانيت   موكيت  
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

تعرف القاهرة الجديدة على مدى السنوات الأخيرة بتطور وانتشار الكمبوندات العصرية الفاخرة، وكمبوند ديار بارك هو واحد من أهم المشاريع العقارية التي تم تطويرها في المنطقة. يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والأنيق، وتم تفصيل كل جزء منه بدقة لتوفير أفضل تجربة سكنية ممكنة.

يقع ديار بارك في موقع متميز في القاهرة الجديدة، وهو يتألف من وحدات سكنية مختلفة الأحجام تناسب كافة الاحتياجات المختلفة. فإذا كنت تبحث عن شقة فسيحة لعائلتك، أو عن استوديو صغير لشخص واحد، فستجد كل ما تريده في ديار بارك.

يتضمن الكمبوند العديد من المرافق المتميزة التي تجعل منه مكاناً مثالياً للسكن، حيث يتوفر فيه مسبح كبير وصالة رياضية ومناطق خضراء وحدائق جميلة. كما يضم مركز تجاري كبير، وأماكن للاسترخاء والترفيه لكافة أفراد الأسرة.

وبالإضافة إلى تلك المرافق الرائعة، تم تجهيز الكمبوند بأحدث التقنيات الأمنية لضمان راحة السكان وسلامتهم. ويعمل في ديار بارك فريق عمل محترف ومدرب، يعمل بجد لتلبية كافة الاحتياجات المختلفة للمقيمين.

في النهاية، إذا كنت تبحث عن مكان للعيش في القاهرة الجديدشروع ديار بارك خيارك الأمثل. يوفر لك الرفاهية والراحة والأمان التي تبحث عنها في بيئة متطورة ومحترمة.