فيلا ريسيل بسعر لقطة فى ديار بارك

5 غرف فلل للبيع فى ديار بارك القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB103850
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
658 م2
مساحة المبنى:
420 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

كمبوند ديار بارك القاهرة الجديدة هو أحد أفضل المشاريع العقارية في مصر، وهو يوجد في منطقة القاهرة الجديدة. ويعتبر هذا المشروع فريدًا بطريقة تصميمه وخدماتها ذات الجودة العالية والتي تتماشى مع متطلبات العصر. ويتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع بالقرب من الطرق الرئيسية الهامة في القاهرة.

يضم الكمبوند عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المتميزة، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الشقق بمساحات تتراوح ما بين 115 مترًا مربعًا إلى 250 مترًا مربعًا. وتتميز الوحدات السكنية بالهندسة المعمارية الحديثة والأنيقة، والفريدة من نوعها في تصميمها.

يعتبر كمبوند ديار بارك القاهرة الجديدة مجتمعًا خاصًا جدًا، حيث يوفر للسكان مجموعة متنوعة من الخدمات الفاخرة التي تشمل المرافق الرياضية والصحية والترفيهية. ويضم الكمبوند مسابح، نوادي صحية، ملاعب تنس وكرة القدم والرياضات الأخرى، مما يوفر للسكان بيئة مثالية ومريحة للعيش.

إضافةً إلى ذلك، فإن الكمبوند يحتوي على حدائق خضراء وواسعة ومناطق للجري والمشي وركوب الدراجات، كما يوجد مول تجاري داخل الكمبوند يحتوي على جميع المتطلبات من السوبر ماركت والمطاعم والمقاهي والكافيتريات.

يعتبر كمبوند ديار بارك القاهرة الجديدة مكانًا مثاليًا للعيش بسبب أسعار الوحدات التي تناسب جميع الميزانيات مع العديد من الخدمات الفاخرة المتاحة. وهو مكان رائع للعيش والاستثمار، ويعتبر فرصة نادرة لتمتع بالهدوء والخصوصية في قلب القاهرة الجديدة.