ديار التعمير 6 اكتوبر شقة للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى ديار التعمير - 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB82052
2,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,756 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
251 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

ديار التعمير 6 أكتوبر هو مجمع سكني يقع في مدينة السادس من أكتوبر في مصر. يقدم الكمبوند مجموعة من الشقق والفيلات والدوبلكس الحديثة والفاخرة التي تلبي احتياجات مختلف العائلات والأفراد.

يمتد الكمبوند على مساحة 60 فدان وهو مصمم ليوفر بيئة معيشية مريحة وآمنة. يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تشمل نادٍ ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال ، وملعب رياضي.

تتوفر الشقق في ديار التمر 6 أكتوبر بمساحات وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. وهي مصممة لتوفير مساحة معيشة فسيحة ومريحة مع التجهيزات والتجهيزات الحديثة. تتوفر الفيلات والدوبلكس أيضًا بأحجام وتكوينات مختلفة تتراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميمها لتوفير مساحة معيشة فاخرة وواسعة مع حدائق خاصة وحمامات سباحة.

يقع الكمبوند في موقع متميز في مدينة السادس من أكتوبر ، وهي منطقة سكنية شهيرة في مصر. إنه قريب من مراكز التسوق الكبرى والمدارس والمستشفيات وغيرها من المرافق. كما أن الكمبوند متصل جيدًا ببقية المدينة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ووسائل النقل العام.

ديار التعمير 6 أكتوبر هو مجتمع مسور مع أمن ومراقبة على مدار 24 ساعة. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة معيشية آمنة ومأمونة للمقيمين وعائلاتهم. كما يقدم مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك خدمات الصيانة والتدبير المنزلي والكونسيرج ، لضمان تمتع السكان بتجربة معيشية خالية من المتاعب.

في الختام ، ديار التعمير 6 أكتوبر هو مجمع سكني حديث وفاخر يقدم مجموعة من الشقق والفيلات والدوبلكس في موقع متميز في مدينة السادس من أكتوبر. يوفر بيئة معيشية مريحة وآمنة مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات مختلف العائلات والأفراد.