شقق متشطبة للبيع فى 6 اكتوبر ديار التعمير

2 غرف شقة للبيع فى ديار التعمير 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB71626
2,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,756 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
251 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند ديار التعمير 6 اكتوبر مصر هو مشروع سكني وتجاري كبير ومتخصص يقع في منطقة 6 اكتوبر الصناعية في محافظة الجيزة، على بعد 15 كم من القاهرة. وهو مشروع سكني وتجاري يبلغ مساحته 200 فدان، ويضم عدداً كبيراً من الوحدات السكنية، والمباني التجارية، والمرافق الخدمية والترفيهية.

يوفر كمبوند ديار التعمير 6 اكتوبر المصرية أماكن سكنية تناسب جميع الأذواق والأذواق، وتتضمن عدداً من الأنشطة الخدمية والترفيهية، مثل منطقة التسوق، والمطاعم، ومرافق الصحة والجمال، والمراكز التجارية، والمرافق الخدمية الأخرى. كما يتضمن المشروع العديد من المرافق الخدمية الأخرى، مثل مركز التسوق الرئيسي، ومركز التسوق الثانوي، ومركز الصحة والجمال، ومركز الترفيه الأخير، ومركز التسوق الصغير.

ويضم المشروع أيضا العديد من المرافق الخدمية الأخرى، مثل مركز الاستشارات الطبية، ومركز التدريب الوظيفي، ومركز الأنشطة الاجتماعية، ومركز الأنشطة الرياضية. كما يضم المشروع منطقة التسوق المصغرة، ومنطقة الأنشطة الترفيهية، ومنطقة الأنشطة الرياضية، ومنطقة الأنشطة الثقافية.

ويتميز كمبوند ديار التعمير 6 اكتوبر المصرية بوجودها في منطقة سكنية مناسبة، وخدماتها المتكاملة، والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تضمن للمواطنين الجزء الأكبر من الراحة والترفيه. كما تحتوي المنطقة على العديد من المرافق الخدمية الأخرى، مثل منطقة التسوق الصغيرة، ومنطقة الأنشطة الترفيهية، ومنطقة الأنشطة الرياضية، ومنطقة الأنشطة الثقافية.