شقق غرفتين للبيع فى ديار التعمير 6 اكتوبر

2 غرف شقة للبيع فى ديار التعمير 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB56893
2,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,756 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
251 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ديار التعمير هو مدينة في محافظة الأقصر، مصر، وتقع على بعد حوالي 120 كم من القاهرة. يعود تاريخ المدينة إلى القرن الثامن عشر الميلادي، وهي إحدى المدن الأقدم في مصر. وتعتبر ديار التعمير واحدة من أهم مناطق السياحة في الأقصر، وتشتهر بأنها مكان الإقامة المثالي للسياح الذين يبحثون عن التجول في المناطق الآثارية المحيطة.

وتحتوي ديار التعمير على عدد كبير من المعالم السياحية المشهورة، مثل متحف الأقصر الذي يحتوي على عدد من الأشخاص الشهيرين الذين كانوا يعيشون في المنطقة في الفترة الماضية. ويشتهر المتحف أيضًا بأنه يحتوي على عدد من الأشخاص الشهيرين الذين كانوا يعيشون في المنطقة في الفترة الماضية. ويشتهر المتحف أيضًا بأنه يحتوي على عدد من الآثار الأثرية التي تعود إلى العصور القديمة.

ويشتهر ديار التعمير أيضًا بأنها مكان الإقامة المثالي للسياح الذين يبحثون عن التجول في المناطق الآثارية المحيطة. وتحتوي المدينة على عدد من المزارات الشهيرة، مثل مزار الشيخ عبد الرحمن الحسيني ومزار الشيخ عبد الرحمن الحسيني ومزار الشيخ عبد الرحمن الحسيني الذي يعود إلى القرن الثامن عشر الميلادي.

ويشتهر ديار التعمير أيضًا بأنها مكان الإقامة المثالي للسياح الذين يبحثون عن التجول في المناطق الآثارية المحيطة. يوجد فيها عدد كبير من الفنادق والمطاعم التي توفر خدمات ممتازة للسياح. وتوجد في المدينة العديد من المحلات التجارية والمطاعم التي تضم الأطعمة المصرية التقليدية.

وتشتهر ديار التعمير أيضًا بأنها عاصمة الحرف الأثرية في مصر، وتحتوي على عدد كبير من الأثار التي تعود إلى العصور القديمة. يوجد في المدينة العديد من المتاحف التي تحتوي على عدد كبير من الأثار التي تعود إلى العصور القديمة. ويشتهر المدينة أيضًا بأنها مكان الإقامة المثالي للسياح الذين يبحثون عن التجول في المناطق الآثارية المحيطة.

ويعد ديار التعمير موقعًا رائعًا للسياح الذين يبحثون عن التجول في المناطق الآثارية المحيطة. يوجد في المدينة العديد من المزارات والمتاحف التي تحتوي على عدد كبير من الأثار التي تعود إلى العصور القديمة. ويوجد في المدينة العديد من المطاعم والفنادق التي توفر خدمات ممتازة للسياح. يعد ديار التعمير موقعًا رائعًا للسياح الذين يبحثون عن التجول في المناطق الآثارية المحيطة.