شقة للبيع بالتقسيط في دى جويا

5 غرف شقة للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB96030
13,856,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
13,856,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
433 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دي جويا العاصمة الجديدة مصر هو مشروع مدينة عملاقة جديد يتم إنشاؤه في الصحراء شرق القاهرة ، مصر. يهدف المشروع إلى أن يكون مركزًا اقتصاديًا للبلاد وتقدر تكلفته بـ 45 مليار دولار. يتم تطويره من قبل شركة البناء والهندسة التي تتخذ من الصين مقراً لها ، ومن المتوقع أن يكتمل في عام 2025.

ستكون المدينة قادرة على استيعاب 7 ملايين شخص ، وستشمل البنية التحتية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والفنادق ومراكز التسوق ومجمع الوزارات والحدائق والملاعب الرياضية والمناطق الصناعية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لها مطار ومحطة سكة حديد خاصة بها ، مما يجعلها مركزًا رئيسيًا للنقل.

De Joya هو جزء من خطة أكبر للحكومة المصرية لتنويع اقتصاد البلاد وخلق فرص عمل في هذه العملية. ومن المؤمل أن توفر المدينة الجديدة أكثر من مليون فرصة عمل للمصريين وتجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم.

تلقى المشروع ردود فعل متباينة من الجمهور ، مع قلق بعض الأشخاص بشأن العبء الاقتصادي الذي قد يخلقه والبعض الآخر أشار إلى الفوائد المحتملة التي يمكن أن يجلبها إذا تم بناؤه بشكل صحيح وفعال. جادل البعض بأن الحكومة يجب أن تركز على تحسين المدن الحالية قبل الاستثمار في مدينة جديدة. الوقت سيفعل