محلات 45 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84735
6,550,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
145,555 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند دى جويا هو مشروع سكنى فاخر يقع بالعاصمة الإدارية الجديدة فى مصر. يعد هذا المشروع من إنتاج تاج مصر العقارى، الذى يعد واحداً من أهم المطورين العقاريين فى مصر والشرق الأوسط. تم تصميم الكمبوند بطريقة فريدة تجمع ما بين الفخامة والجمال والراحة النفسية، ليوفر للسكان أسلوب حياة مميز.

يتكون الكمبوند من مجموعة متميزة من الفيلات والشقق التي تتميز بتصميمها المعماري الراقي والعصري. الشقق والفيلات الفاخرة المتاحة بالكمبوند تناسب مختلف احتياجات العائلات وتتميز بالواسعة والتهوية الجيدة والإضاءة الطبيعية المذهلة. تحتوي الشقق على غرف معيشة واسعة وغرف نوم واسعة وحمامات فاخرة ومطابخ كبيرة وغرف طعام، بالإضافة إلى شرفات خارجية توفر إطلالات مذهلة على المدينة.

وتتميز الفيلات بالمساحات الواسعة والتشطيبات العصرية، وتوفر مجموعة متنوعة من الغرف وغرف النوم والحمامات والمطابخ لتناسب المزيد من الاحتياجات، وتحتوي كل فيلا على حديقة كبيرة ومكان للشواء، بالإضافة إلى تراسات عالية الجودة.

يضم الكمبوند العديد من المرافق الرائعة والخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان الحديثين. يتميز الكمبوند بوجود مسابح للأطفال والكبار ومناطق للأطفال وملاعب رياضية وحدائق، بالإضافة إلى مناطق لشواء اللحوم ومناطق للجلوس بالهواء الطلق.

يتميز الكمبوند بالموقع المميز فى أحد أكثر المناطق ازدحاماً في العاصمة الإدارية الجديدة ويتمتع بواجهة مائية وعرضة على حديقة أمامية خضراء ضخمة ويبعد عن محور بن زايد الرئيسى والطريق الدائرية ومحور صلاح سالم بمسافة لا تزيد عن 5 دقائق بالسيارة.

باختصار، يعد كمبوند دى جويا فرصة مثالية للأشخاص الذين يرغبون في العيش في بيئة فاخرة وحديثة، وفي الوقت نفسه الحصول على نمط حياة صحي ومتميز، يوفر لهم جميع الخدمات والمرافق التي يحتا