شقق 364 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB81647
11,648,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
11,648,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
364 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند دى جويا واحدًا من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. تم تصميم هذا الكمبوند بالتعاون بين شركة "Majid Al Futtaim" الإماراتية والحكومة المصرية، وهو يقدم للسكان تجربة معيشية راقية وحديثة في مدينة العاصمة الإدارية.

يتميز كمبوند دى جويا بموقعه المميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من الأطراف الشرقية للمدينة. كما يضم الكمبوند مساحات خضراء واسعة ومتنزهات رائعة وأسواق توفر للسكان كافة احتياجاتهم من الخدمات والترفيه.

يضم كمبوند دي جويا العديد من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين الشقق والتاون هاوس والفيلات، والتي تم تصميمها بأحدث التقنيات الإنشائية وأفضل المواد المستخدمة في البناء. تتميز الوحدات السكنية في الكمبوند بالتصميم الحديث والتشطيبات الفاخرة والأناقة، والتي تشمل جميع الخصائص الفاخرة التي يبحث عنها السكان.

يوفر كمبوند دى جويا العديد من الخدمات الفاخرة مثل حمامات السباحة والنوادي الصحية ومراكز اللياقة البدنية وصالات الألعاب الرياضية، والتي تلبي جميع احتياجات السكان من رفاهية وراحة واسترخاء.

يجعل مكان هذا الكمبوند تجربة العيش فيها تجربة رائعة وفريدة من نوعها، حيث يوفر الكمبوند بيئة هادئة وخلابة للسكن، ويضم جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان.

يعد كمبوند دي جويا فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في المشاريع العقارية الفاخرة في الشرق الأوسط، حيث يتميز بموقعه المميز والحديث والتوجه النحو تقديم أعلى مستوى من الخدمات العصرية للسكان.

باختصار، يعد كمبوند دى جويا وجهة فاخرة وراقية للأفراد والأسر الذين يبحثون عن المنازل الفاخرة والحديثة الطراز فى موقع استثماري مثالي، ويعد خيارًا ممتازًا للسكن الرفيع في العاصمة الادارية الجديدة المصرية.