محل 58 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB75865
8,201,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,201,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
141,396 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
58 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يمثل كمبوند دي جويا في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر إحدى أحدث المشاريع الإنشائية المتميزة والفريدة، التي تأتي بهدف توفير منازلٍ فاخرة تلبي احتياجات الأفراد والعائلات المختلفة. ويتميز هذا المشروع بموقعه المميز والمتميز في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتضمن مجموعة مميزة من الخدمات العصرية والمرافق الحديثة لتوفير أفضل الخدمات لسكانه.

يضم كمبوند دي جويا مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، والتي تتميز بتصميمات حديثة وأنيقة، مثل الشقق والبنتهاوس والدوبلكس، كما يوفر جميع الخدمات التي تتطلع إليها العائلات والأفراد بما في ذلك الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومراكز لياقة بدنية وصحية مجهزة وبأحدث الأجهزة، ومسابح خارجية وداخلية، وحدائق خلابة، ونادي رياضي، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى التي تلبي جميع احتياجات السكان.

وتعتبر موقع كمبوند دي جويا في العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المزايا التي يوفرها لسكانه، حيث يوفر موقع المشروع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ومراكز الخدمات الرئيسية ومحطات وسائل النقل المختلفة. وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مدينة جديدة تتميز بالتصميم الحديث والمستدام، وتهدف إلى توفير بيئة معيشية وعملية مثالية للمقيمين فيها.

وبالنهاية، يمكن القول إن كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر يعتبر من المشاريع المتميزة والفريدة في منطقته، حيث يوفر مجموعة مميزة من الوحدات السكنية والخدمات والمرافق الحديثة، التي تلبي جميع احتياجات السكان. ومع ذلك، يجب دائمًا القيام بالبحوث اللازمة والاستشارة مع المتخصصين قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية في العقارات.