شقق 403 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB75530
12,896,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
12,896,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
403 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دي جويا العاصمة الجديدة هو مجمع سكني جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، على مشارف القاهرة. يتم تطوير الكمبوند من قبل شركة EGYGAB Real Estate ، المطور العقاري الرائد في مصر ، مع رؤية لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ، وتحيط به المساحات الخضراء والمرافق الحديثة.

يمتد الكمبوند على مساحة 10 فدان ، ويضم إجمالي 304 وحدة تتراوح ما بين الشقق والدوبلكس والفيلات والتاون هاوس. تم تصميم جميع الوحدات بدقة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسكان. المجمع عبارة عن مجتمع مسور به جميع وسائل الراحة الحديثة التي تدعم أسلوب حياة فاخر. ويشمل:

نادي: يحتوي الكمبوند على نادي واسع به صالة رياضية ومسبح ومنطقة للأطفال ومطعم. يمكن للمقيمين الاسترخاء في هذه المساحة المكيفة بالكامل.

ممشى للمشاة: يشتمل الكمبوند على ممر للمشاة تحيط به المساحات الخضراء ، مما يجعل الممشى مكانًا مثاليًا للركض أو ركوب الدراجات.

ملعب للأطفال: يحتوي المجمع على ملعب للأطفال ، مما يضمن عدم ترك الأطفال في المرح. الملعب مجهز بأحدث المعدات وهو مصمم لتلبية احتياجات الأطفال من جميع الأعمار.

منطقة الحيوانات الأليفة: تضم De Joya New Capital أيضًا منطقة للحيوانات الأليفة تسمح لأصحاب الحيوانات الأليفة بتمشية حيواناتهم الأليفة أثناء الاستمتاع بالمساحات الخضراء والهواء النقي.

يقع الكمبوند في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، مما يسهل الوصول إليه من خلال الطرق والطرق السريعة المختلفة. يقع بالقرب من المعالم الرئيسية ، مثل الحي التجاري والمنطقة الدبلوماسية والقصر الرئاسي.

في الختام ، دي جويا العاصمة الجديدة هي الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في بيئة هادئة. تم تصميم الكمبوند لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسكان وتزويدهم بجميع وسائل الراحة الحديثة التي يحتاجونها. يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي يسهل الوصول إليه ، كما أنه محاط بمعالم رئيسية ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لمن يفضل التواجد في قلب المدينة.