عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة دى جويا

عيادات للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB67724
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
13 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دي جويا هو مجمع سكني جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير الكمبوند من قبل شركة مصر إيطاليا العقارية ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. يمتد المشروع على مساحة 200 فدان وهو مصمم ليوفر نمط حياة فاخر لسكانه.

يقع الكمبوند في موقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تعد المركز الإداري والمالي الجديد لمصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى جميع الطرق السريعة الرئيسية وهو قريب من المطار ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لمن يسافرون كثيرًا.

تقدم De Joya مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفلل. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات المختلفة ، بأحجام وتصميمات مختلفة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما توفر الفلل ما يصل إلى ست غرف نوم.

تم تصميم الكمبوند ليوفر نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حوض سباحة مدفأ ، ومسبح للأطفال ، وحوض سباحة. يوجد أيضًا صالة رياضية ومنتجع صحي وساونا ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب تنس وملعب لكرة السلة وملعب لكرة القدم.

كما يوفر المجمع مجموعة من المرافق الاجتماعية والترفيهية ، بما في ذلك نادي وسينما ومنطقة لعب للأطفال. كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي داخل الكمبوند والتي تقدم مجموعة من المأكولات التي تناسب جميع الأذواق.

إحدى الميزات الفريدة لـ De Joya هي مساحاتها الخضراء. تم تصميم الكمبوند ليوفر بيئة خضراء ومستدامة ، مع تخصيص أكثر من 70٪ من إجمالي المساحة للمساحات الخضراء. يوجد العديد من المتنزهات والحدائق داخل الكمبوند ، بالإضافة إلى مسار للجري ومضمار للدراجات.

في الختام ، دي جويا هو مجمع سكني جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، يقدم نمط حياة فاخر لسكانه. مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، فضلاً عن البيئة الخضراء والمستدامة ، يعد De Joya موقعًا مثاليًا لمن يبحثون عن نمط حياة عصري ومريح في مصر.