مكتب 23 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB60257
1,503,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,503,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,347 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
23 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دى جويا هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر وتقع على الشاطئ الشرقي للبحر الابيض المتوسط، وتشمل المناطق المحيطة مثل الصحراء الشرقية والقاهرة الجديدة والشرق الأوسط. هذه المدينة كانت تحت الإنشاء منذ عام 2016 وتم الانتهاء منها في عام 2020.

وتقع هذه العاصمة الإدارية الجديدة على الشاطئ الشرقي للبحر الابيض المتوسط، وهي أكبر مدينة على الشاطئ المصري. تم تصميمها لتصبح واحدة من أكثر المدن الحديثة إنشاءً في العالم، مع خدمات عالية الجودة ومرافق راقية. يتميز المشروع بوجود مجموعة واسعة من الخدمات الإدارية والتجارية والخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والسياحية.

وتشمل المشروع تصميم المدينة الجديدة بشكل كامل مع التطوير المستدام، وتشمل المنطقة عدد كبير من المباني الحديثة والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة والمؤسسات الخيرية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تطوير الخدمات الإدارية والتجارية والخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والسياحية في المنطقة.

وتشتمل المشروع على التطوير الإداري والتجاري للمدينة، وتشمل الخدمات الإدارية على الحكومات المحلية والإدارات المحلية والإدارات الحكومية المحلية والإدارات الحكومية الإستئنافية. كما تشمل الخدمات التجارية على المؤسسات الخاصة والمؤسسات الخيرية والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الإستثمارية.

كما تشمل الخدمات الصحية على المستشفيات والعيادات الخاصة والعيادات الحكومية والمراكز الصحية الخاصة والمراكز الصحية الحكومية. بالإضافة إلى ذلك، تشمل الخدمات الترفيهية والتعليمية والسياحية على المتاحف والمدارس والجامعات والأماكن السياحية والمحطات البحرية.

وتتميز دى جويا بتطويرها المستدام وتطويرها الإداري والتجاري والخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والسياحية لتصبح واحدة من أكثر المدن الحديثة إنشاءً في العالم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-32e49-2b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632