شقق 296 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB60189
9,472,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
9,472,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
296 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دي جويا في العاصمة الإدارية الجديدة، مصر، هي مشروع سكني فاخر يوفر تجربة سكنية فريدة لسكانه. يقع المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة ويضم مجموعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس.

يتميز دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة بتصميمه الحديث والراقي، بتشطيبات فاخرة ومرافق عالية المستوى. يضم المشروع مجموعة من المرافق الفاخرة، بما في ذلك حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية والسبا والنوادي الاجتماعية والعديد من المرافق الأخرى، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والحدائق.

تم تصميم المشروع بما يراعي الاستدامة ويضم ميزات صديقة للبيئة مثل الألواح الشمسية والأسطح الخضراء وأنظمة جمع مياه الأمطار. هذا يجعل دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يهتمون بالبيئة.

يقع دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة في موقع مثالي في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول إلى مجموعة من المرافق الحيوية في المنطقة، بما في ذلك المباني الحكومية والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق.

بشكل عام، يعد دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سكنية فاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز هذا المشروع بالتصميم الحديث والمرافق الفاخرة والميزات الصديقة للبيئة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومستدام في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-30f28-24e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632