مكتب متشطب 39 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53683
2,050,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,564 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
39 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

عزيزي القارئ،

تعد دى جويا المشروع العقاري الضخم الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يعد هذا المشروع واحدًا من أكبر المشاريع العقارية الحديثة في مصر، ويتميز بتصميمه المعماري الفريد والتكنولوجيا المتطورة.

يتألف المشروع من عدد من البرجين السكنية الرائعة بأحجام وتصميمات متعددة، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات الأساسية المتاحة للسكان. يضم أيضاً المشروع مرافق ترفيهية عالية المستوى، بما في ذلك مسابح، ملاعب، ومناطق للعب الأطفال، وحدائق يتمتع فيها السكان بالحياة الهادئة والمريحة.

يقع دى جويا في موقع استراتيجي مميز في العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من الطرق الرئيسية في المدينة، ويتيح للسكان الوصول السهل إلى المناطق الأكثر تميزاً في المدينة. تم بناء المشروع لتوفير تجربة سكن فريدة من نوعها بالإضافة إلى مستوى رفيع من الخصوصية والأمان.

وتعد دى جويا بالإضافة إلى موقعها المتميز وتصميماتها الفريدة والحديثة إلى الأدوار العلوية والتكنولوجيا المتطورة، وجهة مثالية لمحبي العيش بالفخامة والرفاهية. وتضمنت هذه الخدمات الخاصة كمنح خدمة الأمن والحراسة اليومية والتكييف المركزي والشرفات الواسعة والأبواب الخشبية الفاخرة والأسقف العالية في الكثير من الوحدات السكنية.

وفي الختام، يقدم دى جويا في العاصمة الإدارية الجديدة تجربة سكن عالية الجودة في مكان يجمع بين التقنية المتطورة والخدمات الحصرية والمستوى الرفيع لتلبية احتياجات السكان ومتطلباتهم في مجتمع هادئ ومريح