محلات 120 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB42919
9,100,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,833 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية فريدة من نوعها في مصر. وهي من المشاريع الفاخرة المتميزة التي تضمن للسكان الرقي والرفاهية. تقع دى جويا على مساحة 178 فدانًا، وتضم عددًا من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الفلل والمنازل الصفراء والشقق.

تصميم الوحدات السكنية في دى جويا متألق ورائع، فهو يتميز بالتصميم الحديث والمعايير العالية للجودة والرفاهية. وتوفر دى جويا مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق المميزة للسكان، بما في ذلك حدائق وملاعب وصالة رياضية ونادي فاخر ومجموعة من المطاعم والمتاجر.

تم تصميم دى جويا بحيث يوفر للسكان بيئة حياة متوازنة بين الحداثة والاسترخاء، وذلك عن طريق توفير مساحات كبيرة للرياضة والترفيه والتزاوج. يوجد مساحات واسعة للجري والمشي والاستمتاع بالبيئة الخضراء حيث تعمل على تهيئة الأجواء للاسترخاء والراحة.

تتمركز موقع دى جويا في العاصمة الإدارية الجديدة ، مما يجعلها الوجهة المثالية للمستثمرين والمقيمين. العاصمة الإدارية الجديدة هي مشروع طموح ومستقبلي يهدف إلى أن يصبح مركزاً للحكم والأعمال في مصر. كما أن منطقة دي جويا في موقع مثالي للوصول إلى المناطق الرئيسية في العاصمة، وتغطي جميع راغبي الاستثمار.

بشكل عام، فإن دي جويا توفر فرصة استثمارية ممتازة وحياة ساحرة تجمع بين الرفاهية والترفيه والاسترخاء. وتعد منطقة دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة، بيئة حياة فريدة من نوعها في مصر، حيث يمكنك العيش بالطريقة التي تريدها والاستمتاع بحياتك بالكامل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-33394-8e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632