عيادة للبيع فى دى جويا

عيادات للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41809
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دى جويا هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المدينة في الجزء الشمالي من البحر الأحمر، على الحدود مع السودان. تم إعلانها كعاصمة إدارية جديدة في العام 2019 وتحتفظ بحقوق العاصمة الوطنية الحالية، القاهرة.

يتمتع دى جويا بموقع ممتاز، يستطيع السياح الوصول إليها بسهولة من المطارات والمراكز التجارية الكبرى. يحتوي المدينة على بعض الأماكن السياحية الشهيرة، بما في ذلك كنيسة القديسة بطرس الألفية ومتحف الحضارة الإنجيلية. توفر دى جويا أيضًا العديد من المناطق الخضراء والأماكن الخاصة بالطبيعة الخلابة للسياح الذين يبحثون عن الاستجمام.

وكذلك، تحتوي دى جويا على عدد من المشاريع الإدارية التي تساعد على تطوير الاقتصاد المحلي. تشمل هذه المشاريع تطوير البنية التحتية والخدمات الصحية والتعليمية والتجارية. يعتبر هذا التطوير من الأهمية لإنشاء فرص العمل المستدامة وتحقيق تنمية على مدى المدى الطويل.

وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع دى جويا بمجموعة متنوعة من الحياة الحيوانية والنباتية. توفر المدينة العديد من الأماكن الخضراء التي توفر بيئة ملائمة للحياة الحيوانية والنباتية. يشكل هذا الأطلال الخضراء والطبيعية الخلابة أحد أهم الأسباب التي تجعل دى جويا عاصمة إدارية جديدة مثالية للإقامة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-30f99-260.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632