مكاتب إدارية 40 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38843
2,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دى جويا هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتعتبر من أهم المشاريع الإدارية التي تم إنشاؤها في العالم خلال الآونة الأخيرة. وتم تحديد موقع دى جويا في الجزء الجنوبي من الصحراء الشرقية، ويبلغ مساحتها حوالي 700 كيلومتر مربع. وتم تصميم المشروع ليكون عاصمة مصر الجديدة التي تجمع بين الحكومة والشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الأهلية.

ويشهد المشروع تطويرات كبيرة في كل المجالات، مثل البناء والتشطيب والهندسة المدنية، والإنشاءات الصناعية والمخابز والإنشاءات الأخرى التي تشارك في تطوير المدينة. كما سيتم تجهيز المشروع بالبنية التحتية اللازمة لإطلاق المشروع، مثل الطرق والخطوط السكك الحديدية والخطوط السريعة، والخطوط الجوية والخطوط البحرية، والخطوط السريعة للنقل الجوي.

وأضاف إلى ذلك، سيتم تطوير المشروع ليشمل الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية والثقافية والحضارية، وسيتم توفير الخدمات الإنسانية اللازمة للمواطنين والمهاجرين. وسيكون المشروع مركزا للتجارة الدولية، وسيتم تطويره ليشمل المحلات التجارية والمطاعم والمرافق السياحية والخدمات المهنية المختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشروع سيشمل أيضا الأنشطة الترفيهية، والأنشطة الرياضية والأنشطة الثقافية، والأنشطة السياحية والأنشطة الإجتماعية. ومن المتوقع أن يصبح المشروع مصدرا كبيرا من الربح لحكومة مصر، وسيساهم في تطوير الاقتصاد والثروات الخاصة بالبلاد.