محلات للبيع فى دى جويا, كمبوندات New Capital

محل للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB139677
6,550,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
145,555 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند دى جويا من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم إطلاق المشروع بواسطة مجموعة درة العقارية، ويتألف من عدة أنماط مختلفة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق، والتاون هاوس، والفيلات.

يتألف الكمبوند من 460 وحدة سكنية ويتميز بتصميمه المبتكر والحديث، وهو مثالي للأسر الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخرة ومريحة. تم تجهيز النماذج السكنية بأفضل المرافق والخدمات، حيث تضم حمامات سباحة خاصة، وصالات رياضية، ومساحات خضراء وأماكن للترفيه.

يقع الكمبوند في موقع مميز في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يوفر إطلالة رائعة على الأحياء المحيطة به. يتميز الموقع بقربه من جميع الخدمات الضرورية، بما في ذلك المدارس، والمراكز التجارية، والمطاعم، والمستشفيات، والحدائق العامة.

كل نوع من الوحدات السكنية في الكمبوند تم تصميمه وفقًا لأعلى معايير الجودة والرفاهية، حيث تم استخدام أفضل المواد الخام والتقنيات لضمان راحة سكان الكمبوند. تتميز الوحدات السكنية المختلفة بتفاصيل مميزة من الداخل والخارج بما يشمل الخامات الرائعة، والديكور الفاخر وغيرها من ميزات الرفاهية.

باختصار، يوفر كمبوند دى جويا أسلوب حياة فاخرة وفريدة في منطقة هادئة، بعيدًا عن صخب المدينة، ويعد من بين أفضل المنازل السكنية الفاخرة في مصر.