دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة محل 34 متر للبيع

محل للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130182
2,888,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,888,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
84,941 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
34 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يتميز كمبوند دى جويا بالتصميم المعماري الرائع والموقع المتميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع المشروع على مساحة 46 فدانًا، ويضم العديد من الوحدات السكنية المميزة.

وقد قامت شركة تاج مصر العقارية بتصميم المشروع بأعلى مستوى، حيث يتميز الكمبوند بالأبنية العالية المستوى والتشطيبات المميزة، بالإضافة إلى الخدمات الفندقية والترفيهية ومناطق الجلوس الخاصة والمسابح والمساحات الخضراء.

يحتوي المشروع على 22 مبنى، ويضم 1350 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 106 متر مربع و 367 متر مربع، مما يتيح للعملاء الاختيار الأفضل لتلبية احتياجاتهم السكنية.

يقع كمبوند دى جويا بمنطقة المستثمرين بالقرب من أهم المعالم السياحية والتجارية بالقاهرة الجديدة، كما يتميز بوجود مجمعات تجارية ومراكز تسوق متعددة، ويمتلك مداخل فريدة وتصميم خارجي أنيق يوفر لعملائه تجربة حياة متميزة ومريحة بمعايير دولية.

ويتميز المشروع بسهولة الوصول إليه من جميع أنحاء القاهرة الجديدة، حيث يقع على بعد 5 دقائق فقط من مدينتي ومنطقة الرحاب، كما يبعد مسافة قصيرة عن المطار الدولي ومحور الشيخ زايد وطريق السويس الجديد.

ويحرص كمبوند دى جويا على توفير كل الخدمات الضرورية لاحتياجات العملاء، بما في ذلك خدمات الأمن والحراسة والحفاظ على الخصوصية، كما توجد مناطق خاصة بالأطفال وصالات رياضية ومسابح داخلية وخارجية ومناطق شواء ومساحات خضراء، وكل هذه الخدمات توفر لعملاء المشروع تجربة سكنية مميزة ومريحة.

ويعد كمبوند دى جويا من أفضل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقدم تجربة سكنية متميزة للعملاء، مع الحفاظ على معايير الجودة والتميز في التصميم والتشطيب وتوفير كل الخدمات الضرورية لحياة مريحة ومميزة داخل المشروع.