شقة نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB123220
12,896,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
12,896,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
403 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

De Joya New Capital مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

يتميز مجمع De Joya New Capital Legypt بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر والأفراد المختلفين ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة.

تتراوح الشقق في المجمع من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، مع مناطق معيشة واسعة وتشطيبات حديثة. توفر دوبلكس وبينتهاوس مساحة أكبر وفخامة ، مع شرفات خاصة وإطلالات مذهلة للمنطقة المحيطة بها.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، تقدم De Joya New Capital Legypt مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع بها. يتميز المجمع بسباحة سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

تم تصميم المركب أيضًا مع وضع الاستدامة في الاعتبار ، مع المساحات الخضراء والأنظمة الموفرة للطاقة في جميع أنحاء. لقد حرص المطورون على ضمان أن يكون المجمع صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وأنظمة حصاد مياه الأمطار.

واحدة من المزايا الرئيسية ل