شقق نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في دى جويا

1 غرف شقة للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB122015
2,368,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,368,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,438 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

De Joya هو مركب فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطوير هذا المشروع من قبل Taj Misr ، لتزويد السكان بأسلوب حياة متميز مع جميع وسائل الراحة والمرافق الحديثة التي يحتاجونها.

يمتد المركب على أكثر من 42 فدانًا من الأراضي ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع أحجام وتخطيطات مختلفة للاختيار من بينها. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تقدم الفيلات ما يصل إلى ست غرف نوم.

بنية دي جويا مستوحاة من التصميمات الإسبانية ، مع تطور حديث. تم تصميم المباني لتكون فسيحة وجيدة التهوية ، مع نوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي. يتم الانتهاء من التصميمات الداخلية بمواد وتجهيزات عالية الجودة ، مما يمنح السكان شعورًا بالرفاهية والراحة.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. يوجد حمام سباحة كبير وصالة رياضية وسبا ونادي حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والتواصل الاجتماعي. يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ، ويوفر للسكان نمط حياة مريح ومريح.

يقع De Joya في العاصمة الإدارية الجديدة ، التي