مكاتب متشطبة 36 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121068
2,296,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,296,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,777 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
36 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعدّ مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أهم المشاريع التنموية الحيوية للحكومة، والتي تشهد اهتماماً كبيراً من الجميع لتوفير الخدمات الحيوية وتحسين مستوى المعيشة فيها. وفي هذا الإطار، يتوفر العديد من المشاريع العقارية المختلفة، ومن أهمها المكاتب المتشطبة 36 متر للبيع في دي جويا.

تأتي مكاتب دي جويا بتصميم عصري متميز وإطلالة متميزة على الحديقة المركزية للمدينة، وذلك لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، وتقديم بيئة عمل مثالية للموظفين، كما يوفر المشروع بنية تحتية حديثة ومرافق راقية لجميع روادها.

تعد المكاتب المتشطبة 36 متر مثالية للشركات والعملاء الذين يبحثون عن مساحة مناسبة مقابل سعر مناسب، وهي تتميز بالعديد من المزايا العملية والاستثمارية التي تلبي احتياجات العملاء وتمكّنهم من الاستمتاع بتجربة عمل مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

تم تجهيز المكاتب بأحدث الأدوات والتجهيزات التقنية لتحسين الأداء وزيادة الإنتاجية، ويتضمن المشروع منطقة لترتيب الأسلاك وشبكات الاتصال السلكية واللاسلكية، ونظام تكييف مركزي ونوافذ زجاجية دقيقة وأسقف معلقة بإضاءة LED ووصلات كهربائية.

من المزايا الأخرى التي تجعل مكاتب دي جويا هي الأمان، والتي تتمثل في نظام الحماية والأمان الذي يعمل على مدار الساعة والذي يقوم بضمان سلامة العميل وأمواله، كما يتوفر للعملاء خيارات التأمين الشخصي والتجاري لتوفير الراحة النفسية.

يرتبط مشروع دي جويا بشبكات النقل العامة والطرق الرئيسية في المدينة، و يتميز بموقعه التطويري الاستراتيجي القريب من المدينة الرياضية ومنطقة جرين ريزيدنسز والمدارس الدولية ومركز المؤتمرات، مما يجعلها مكاناً مساعدًا للإدارة و التطوير الاستراتيجي.

وبالنسبة للعملاء الذين يريدون الاستثمار في دي جويا، يعتبر المشروع فرصة استثمارية مثالية وذات عائد عالي، حيث يتمتع المشروع بتصميم متفوق و موقع استراتيجي مميز و إطلالات رائعة، ويقدم مكاتب متشطبة بمساحة 36 مترًا للعملاء السعيدين الذين يرغبون في الاستثمار في مدينة مصر الجديدة.