دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة محل 53 متر للبيع

محل للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119125
6,990,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,990,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
131,886 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

وضعت De Joya New Capital ، وهي مركز تجاري فاخر في رأس المال الإداري الجديد لمصر ، أحد متاجرها الرائدة للبيع مقابل 53 مليون جنيه مصري (3.4 مليون دولار).

يمتد المتجر ، الموجود في الطابق الأرضي من المركز التجاري ، على أكثر من 1000 متر مربع ويتم تأجيره حاليًا لعلامة أزياء راقية. إنه يتميز بتصميم داخلي واسع مع سقوف عالية ونوافذ عرض كبيرة ومستوى الميزانين.

De Joya New Capital هي إضافة جديدة إلى مشهد البيع بالتجزئة في مصر ، حيث تقدم مزيجًا من العلامات التجارية الفاخرة والمتوسطة المدى ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والترفيه. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع تنمية أكبر في رأس المال الإداري الجديد ، والذي يهدف إلى إنشاء مدينة حديثة مستدامة يمكن أن تستوعب ملايين السكان والشركات.

يأتي قرار بيع أحد المتاجر الرائدة في المركز التجاري وسط بيئة بيع بالتجزئة صعبة في مصر ، حيث أجبر Pandemic Covid-19 العديد من الشركات على إيقاف أو توسيع نطاق عمليات الظهر. ومع ذلك ، لا يزال دي جويا الجديد من العاصمة متفائلة بمستقبل البيع بالتجزئة في مصر ، مستشهداً بالسكان الكبير والمتنامي في البلاد ، وكذلك موقعها الاستراتيجي في مفترق طرق أفريقيا وأوروبا وآسيا.

من المتوقع أن يجذب بيع المتجر