دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة محل 70 متر للبيع

محل للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118672
6,610,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,610,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,428 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

عد كمبوند دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أكثر المشاريع العقارية المطلوبة في هذه المدينة الجديدة الرائعة. يتميز الكمبوند بمرافقه الفخمة والهندسة المعمارية الحديثة والبيئة الهادئة وهو من أحدث المشاريع العقارية في المدينة.

تم تصميم الكمبوند لتلبية احتياجات كل ساكن، سواء كان عاملاً شابًا أو عائلة. تأتي الشقق في الكمبوند بأحجام وأنماط مختلفة لتلبية الأذواق المختلفة، مع وعد بإضاءة طبيعية واسعة ومناظر خلابة للمدينة. مع شرفات واسعة ونوافذ واسعة، يمكنك الاستمتاع بإطلالة منعشة على الحدضراء أو المناظر الخلابة للمدينة.

يتمتع كمبوند دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة بكافة وسائل الرفاهية، من السبا إلى ملاعب الرياضة إلى صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل. كما يضم الكمبوند مطاعم ومقاهي ومراكز تسوق تقدم للسكان مجموعة من الخيارات الترفيهية، سواء كنت تبحث عن ليلة خارجية أو جلسة تسوق.

تعد الأمان والحماية مصدر قلق رئيسي للسكان في كمبوند دى جويا العاصمةدارية الجديدة. حيث يعمل المكان بفريق من موظفي الأمن المدربين على أعلى مستوى لضمان المراقبة على مدار الساعة داخل الكمبوند. وهذا، جنباً إلى جنب مع نظام الدخول المتطور، يوفر للسكان الطمأنينة التي يحتاجونها للعيش حياة مريحة.

تعد الموقع ركيزة رئيسية أيضًا للكثيرين الذين يبحثون عن موقع متميز يوفر لهم الوصول إلى جميع الضروريات. حيث يقع كمبوند دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة في قلب العاصمة الإدارية، ويتمتع بقربه من مجموعة كبيرة من مراكز التسوق الرئيسية والمدارس والمستشفيات ومراكز الترفيه. كما يوفر الوصول السهل للطريق الدائري للوصول بسهولة إلى المناطق الكبرى في القاهرة أو السفر إلى أي جزء من مصر دون أي إزعاج.

في الختام، يعد كمبوند دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة من الكمبوندات الفاخرة التي توفر للسكان نمط حياة مريح وملائم. حيث يتمتع بمناظر خلابة ومرافق فاخرة وسهولة الوصول إلى جميع الضروريات، لديك كل ما تحتاجه لقيادة حياة سعيدة وصحية وممتلئة بالحيوية. لذا، سواءت تبحث عن منزل جديد أو استثمار ذكي، فإن كمبوند دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة هو خيار استثنائي.