مكاتب إدارية 41 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116831
2,150,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,439 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند دى جويا من أحدث المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يعتبر هذا المشروع من أهم ما تم إنشاؤه في العاصمة الإدارية.

يعتبر تاج مصر للتطوير العقاري من أبرز المطورين العقاريين في مصر، حيث تتميز شركة تاج مصر بتصميمها للعديد من المشاريع العقارية الفريدة الغير مسبوقة في السوق المصري، وهذا ما يجعل تاج مصر يتميز بالريادة والاحترافية في هذا المجال.

يضم كمبوند دى جويا مساحة تصل إلى 168 فداناً، حيث يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من شقق وفيلات تتميز جميعها بالرفاهية والفخامة، كما يحتوي المشروع على مجموعة من المرافق الراقية مثل: مراكز تسوق، مطاعم، مساحات خضراء، حمامات سباحة، نادي صحي وغيرها من الخدمات الراقية، وهذا ما يجعل من مشروع دى جويا يعتبر الخيار الأفضل للباحثين عن الراحة والجمال.

يعتبر الموقع الجغرافي لكمبوند دى جويا مميزاً حيث يقع على الطريق الدائري الإقليمي في منطقة R7 بالقرب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا يسمح لسكان المشروع بالانتقال إلى أي منطقة في العاصمة بسهولة، وكذلك يوفر لهم رؤية رائعة للمناظر الخلابة التي تحيط بالمشروع.

يتميز مشروع دى جويا بالحماية الأمنية الشاملة حيث يقوم فريق الحماية بالعمل على مدار الساعة لحماية جميع سكان المشروع من أي خطر، وكذلك يتوفر في المشروع منظومة الكاميرات المراقبة التي تعمل على تأمين المشروع بشكل كامل.

بالنسبة للأسعار في كمبوند دي جويا فهي تتفاوت حسب نوعية الوحدة المختارة و المساحة المرغوبة في الحجز ولكن يمكن الحصول على تفاصيل تلك الأسعار عن طريق الاتصال بالشركة المطورة.

باختصار، يعتبر كمبوند دى جويا هو المشروع المثالي لجميع الأفراد الراغبين في العيش في بيئة سكنية يسودها الراحة والفخامة، ويعد المشروع أيضاً الخيار الأفضل للمستثمرين الراغبين في الحصول على عائد مربح ومستقر على المدى الطويل.