مكاتب 43 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116049
2,508,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,508,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,325 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
43 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر "كمبوند دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة" من أشهر المشاريع العقارية الحديثة في مصر، حيث يتميز بتصميم عصري وفريد من نوعه، وموقعه الاستراتيجي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تشتهر بكونها مركزاً للأعمال والحياة الحديثة في مصر.

و يتضمن الكمبوند مجموعة كبيرة من المباني السكنية الحديثة، والتي تتميز بتصميم يجمع بين الأسلوب الحديث واللمسة الكلاسيكية، مع الحفاظ على التوازن بينهما. ويوفر الكمبوند لسكانه خدمات مميزة ومرافق عصرية منها نادي صحي، حمام سباحة كبير، نظام أمني متطور، مساحات خضراء، مواقف سيارات، وغيرها من الخدمات المتعددة.

و يقع كمبوند دي جويا في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، فقد تم بناء المشروع على مساحة 138 فدانًا مما يمنح السكان إطلالة مذهلة على المدينة مع وجود مجموعة واسعة من المرافق الحيوية التي تلبي جميع احتياجات الحياة اليومية. وتشمل تلك المرافق المدارس والمساجد والمشافي وأماكن التسوق وغيرها.

و يؤكد المطورون أن الكمبوند يوفر مستوى راقٍ من الحياة لمن يرغبون في العيش في بيئة جميلة وآمنة وحديثة، مما يجعله من الخيارات الأفضل للعائلات والمستثمرين الذين يسعون للاستثمار في عقارات إيجارية، أو حتى للعيش فيها. لذلك، فإن كمبوند دي جويا بالتأكيد يستحق الانتباه الى الناحية العقارية في مصر.