مكتب 64 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114772
3,300,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,562 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
64 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعد كمبوند دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة، مشروعًا سكنيًا يُقام على مساحة و موقع رائع، يحيط به العديد من الخدمات والمرافق الحيوية، ليوفر للمقيمين كل ما يحتاجونه.

يتميز الكمبوند بتصميمه الفريد والعصري، حيث يحتوي على وحدات سكنية بتصاميم مختلفة، وكل منها يتسم بالتصميم الجميل والفخم. كما أنه يضم العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، مثل حمامات السباحة، والنوادي الصحية، وملعب التنس، والملاعب الرياضية الأخرى، بالإضافة إلى مناطق اللعب للأطفال، لتُلبي احتياجات جميع أفراد العائلة.

يتميز موقع الكمبوند بالرقي والهدوء، حيث يقع بالقرب من شارع الـ90 الذي يربط بين العديد من المناطق الحيوية، كالتجمع الخامس ومدينة نصر والمعادي، كما أنه يبعُد عن وسط البلد بمسافة تصل إلى 60 دقيقة بالسيارة.

تضم الوحدات السكنية بداخل الكمبوند شقق بمساحات مختلفة، بدءاً من 88 مترًا مربعًا ووحدات تصل إلى 222 مترًا مربعًا، وتتميز بتصميمها الداخلي الفخم والذي يُعتبر عصريًا. يمكن للمقيمين الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق داخل الشقق. وتشمل هذه المرافق الحمامات الراقية والمطابخ المجهزة بالكامل، والأرضيات الفاخرة، واستخدام أجهزة التكييف المركزي.

يوفر الكمبوند أيضًا خيارات من الفيلات الفاخرة، فتضم تصاميم بريطانية معاصرة مصممة بشكلٍ مذهل لتتناسب مع الذوق المتطور، حيث تتضمن الفيلات ثلاث غرف نوم، ومساحات خضراء خاصة بها، وحمامات سباحة خاصة، وتشمل العديد من الميزات المنزلية الحديثة، مثل وجود باب كهربائي، وإنذار حريق، وشبكة الإنترنت اللاسلكية عالي السرعة.

إن مجموعة الخدمات والمرافق التي يقدمها الكمبوند، تعكس التزام المطورين بتوفير الأماكن الراقية، وتعد نموذجًا لمدى الاهتمام الذي يُولى لتلبية احتياجات السكان من خلال كل ما يتم تقديمه. وبفضل كل ذلك، يُمكن للمقيمين الاستمتاع بنمطٍ حياتي فاخر وراقٍ.