محل 41 متر للبيع فى دى جويا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دى جويا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101366
3,995,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,995,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,439 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند دى جويا- العاصمة الإدارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة أحد أكبر المشروعات التي تقوم بها الحكومة المصرية حاليًا، حيث تم تصميمها لتكون مركزًا للتجارة والأعمال في مصر. ومن بين عدد من المشاريع السكنية والتجارية التي تنفذ حاليا خلال هذا المشروع المهم ، تبرز كمبوند دى جويا وهو تطوير سكني, مع خدمات فندقية فاخرة.

تم تصميم كمبوند دى جويا ليوفر مزيجًا من الحياة الفاخرة والتقنيات الحديثة، مع إطلالة بانورامية على المناظر الطبيعية الخلابة في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المشروع في موقع استراتيجي قريب من المناطق المفضلة في العاصمة الإدارية الجديدة، بجانب الحديقة المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة.

بني الكمبوند على مساحة 100 فدان، وهو يضم 2500 وحدة سكنية و70% من المساحة الإجمالية للمشروع مخصصة للمساحات الخضراء والتسهيلات الترفيهية، مما يعني أنك ستحصل على أسلوب حياة هادئ وخفيف الظل، مع الحفاظ على نمط الحياة الحضرية.

تجدر الإشارة إلى أن كل وحدة سكنية من فئات شقق وفيلات مستقلة وتاون هاوس تصمم بأحدث التصاميم، ومزودة بأجهزة كهربائية عالية الجودة وتدابير أمنية متطورة لتوفير تجربة سكنية فريدة لك ولعائلتك.

و بالإضافة إلى ذلك، توفر كمبوند دى جويا العديد من التسهيلات والخدمات الرائعة، بما في ذلك، مركز تجاري، ونادي صحي، ومطاعم فاخرة، ومركز أعمال، ومنطقة ألعاب للأطفال، وأماكن للشواء، وحمامات سباحة طوال العام، وجميع ما تحتاجه لتحسين نوعية حياتك وعرض لوناً جديداً لتجربة الحياة.

وفى الختام، حقيقة لا شك فيها أن كمبوند دى جويا يعتبر من مشاريع القمة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأنه يوفر فرصة رائعة للعائلات والأزواج للاستمتاع بنمط حياة فاخر واسترخاء داخل مجمع سكني متكامل المرافق, يتمتع بالأمان والسلامة وكل ما يمكن أن يعيش به المرء بطريقة كاملة.