منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في دى باى , الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى دى باى - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB91682
18,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
18,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
426 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
The Sea
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

قرية دى باى , الساحل الشمالى: الواحة الفاخرة للاستجمام

تعد قرية دي باي الساحل الشمالي واحدة من أكثر المنتجعات السياحية الفاخرة في مصر، والتي تقع على مسافة حوالي 180 كيلومترًا جنوب غرب مدينة الإسكندرية، وتشتهر بأنها وجهة جذب رائعة للمصريين والأجانب على حد سواء، حيث يوفر لزوارها العديد من الخدمات المميزة والنشاطات الترفيهية المتنوعة الموجودة فيها.

تأسست قرية دي باي الساحل الشمالي في عام 2013، لتصبح واحدة من أشهر وأكبر المنتجعات في الساحل الشمالي، ومنذ ذلك الحين، لا يزال الجميع يزور المكان من أجل الاستجمام والاستمتاع بالأجواء الرائعة التي تقدمها القرية.

كما أن قرية دي باي الساحل الشمالي تتميز بموقعها المركزي الذي يوفر للزائرين الكثير من الراحة والوصول السريع إلى العديد من المزارات السياحية المحيطة، ومن بينها مدينة الضبعة ووادي الريان و بحيرة مريوت.

بالإضافة إلى ذلك، القرية تتميز بوجود تصميم رائع وعصري يلبي متطلبات ورغبات الضيوف، ويضم العديد من الشاليهات والفيلات التي تتسع لأعداد مختلفة من الضيوف، بالإضافة إلى الأجنحة الفاخرة المزودة بجميع الكماليات الحديثة.

تشمل الخدمات في قرية دي باي الساحل الشمالي العديد من الخيارات لتأجير الشاليهات والفيلات، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة و المقاهي الجميلة، ونادي الأطفال الذي يضم العديد من الأنشطة الترفيهية لجميع الأعمار، و بالطبع، الشاطئ الرملي الأبيض الواسع، الذي يضم العديد من المرافق الشاطئية الفاخرة والمزودة بأحدث التقنيات.

قرية دي باي الساحل الشمالي، هي واحدة من أحسن المنتجعات التي يمكن الذهاب إليها في مصر، وتعتبر عنصرًا أساسيًا في ترويج السياحة المصرية بشكل عام، مما يجعلها مكانًا يجب زيارته عند انتقاء العطلة المناسبة.