الساحل الشمالى - فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في دى باى

2 غرف فلل للبيع فى دى باى الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB84530
32,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
32,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
338 م2
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تطل على:
The Sea
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد مصر من أهم الدول السياحية في الشرق الأوسط، حيث تضم العديد من المعالم السياحية الهامة والشواطئ الجميلة المحببة لدى السياح. ويعتبر الساحل الشمالى في مصر واحداً من أهم الوجهات السياحية في البلاد، فهو يجمع بين الطبيعة الخلابة والجو اللطيف طوال العام، بالإضافة إلى توفر مجموعة من المنتجعات والمجمعات السكنية الفاخرة.

ومن هذه المجمعات السكنية الفاخرة المميزة، يأتي كمبوند دى باى الساحل الشمالي. فهو يضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة، من شقق وفيلات، وتم تصميمه وفق أعلى المعايير الفنية والهندسية. وبموقعه المثالي الذي يتمتع به على الشاطئ الشمالي لمصر، فإن السكان يمكنهم الاستمتاع بإطلالة بانورامية على البحر، وأيضاً يتمتعون بالعديد من الخدمات الأخرى التي يوفرها المجمع لهم.

يضم المجمع العديد من الخدمات الفاخرة، مثل المسابح والنوادي الرياضية والأماكن الترفيهية، بالإضافة إلى الكثير من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات المحلية والعالمية. كما يضم المجمع منتجعاً صحياً فاخراً، حيث يتم توفير العديد من الخدمات الصحية المتميزة والرفاهية.

وتعتبر وحدات المجمع المختلفة متنوعة وتناسب كل الأذواق والميزانيات. حيث تتراوح الأسعار من فلل فاخرة وشقق فاخرة وفيلل صغيرة، وبذلك يمكن للمشترين العثور على الوحدة السكنية التي يتناسب معها ميزانيتهم، وتكون في المقام الأول تلبية لمتطلباتهم واحتياجاتهم.

ويتألف المجمع من مناطق خاصة للأطفال، مثل الحدائق والأماكن الترفيهية، لكي يتمكن الأبوين من الاطمئنان على أطفالهم في بيئة آمنة ومريحة. كما يتوفر في المجمع خدمة الأمن والحراسة على مدار الساعة، لمساعدة المقيمين في الشعور بالأمان والراحة في جميع الأوقات.

وبالنظر إلى جميع المزايا التي يقدمها كمبوند دي باي، لا يمكن إلا أن نوصي بشده به كمكان لا يفوت للعيش والاستثمار في الساحل الشمالي في مصر، وذلك لإتاحة الفرصة لملاحظة جبال جميلة و المياه النقية والاستمتاع بالطقس الدافئ في جميع أنحاء العام.