شالية متشطب 3 غرف للبيع فى دى باى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى دى باى - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB82558
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,675 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
The Sea
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند دى باى الساحل الشمالى مصر هو مشروع سكني سياحي كبير ومتنوع يقع في الساحل الشمالي لمصر، بالقرب من الحدود اللبنانية. يحتوي المشروع على مجموعة من المنتجات السكنية المتنوعة، مثل الشقق التجارية والمنازل الفاخرة، وأيضا على عدد من المرافق الإضافية، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات والخدمات الطبية.

يقع المشروع على مساحة منطقة طبيعية جميلة، يحيط بها البحر الأزرق الخلاب، ويضم العديد من المناظر الطبيعية الرائعة، مثل الشواطئ الخلابة والجبال المشرقة والحدائق الخضراء. يقع المشروع على مساحة حوالي 300 فدان، وتتضمن المنطقة عدداً كبيراً من المرافق الخاصة بالسكن والترفيه، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات والنادي الصحي والحمامات السباحية والحدائق.

يوفر المشروع العديد من الخدمات الخاصة بالسكن، ويوفر منطقة للأطفال للعب والترفيه، ويوفر خدمات السياحة والإستجمام، ويوفر العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية والترفيهية. يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية، مثل خدمات النقل السياحي والخدمات الطبية والخدمات الترفيهية والخدمات الإشرافية.

كمبوند دي باي الساحل الشمالي مصر هو مشروع سكني كبير ومتنوع يوفر العديد من الخدمات الخاصة بالسكن والترفيه والسياحة. يوفر المشروع العديد من المرافق الخاصة بالسكن والترفيه، ويقع على مساحة طبيعية جميلة يحيط بها البحر الأزرق الخلاب، ويوفر العديد من الخدمات الإضافية، مثل النقل السياحي والخدمات الطبية والخدمات الترفيهية والخدمات الإشرافية.