شالية ريسيل بالتقسيط في دى باى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى دى باى - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB80986
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,851 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 7,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,800,000
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

منتجع دى باى الساحل الشمالى فى مصر هو منتجع يقع فى نهاية الشاطئ الشمالى من مصر. يتميز المنتجع بأنه يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات التى تشمل الإقامة والطعام والشراب والترفيه والأنشطة الرياضية والأحداث الخاصة. يوفر المنتجع أيضا خدمات مثل السباحة والجولف والشاطئ والأنشطة البحرية. يتميز المنتجع بأنه يضم العديد من المرافق التى تشمل الحمامات المكونة من الماء البارد والساخن، والجيم، والمركز التجارى، والحمامات الصحية، والمطاعم والمقاهى، والمحلات التجارية، والأنشطة الترفيهية، والفنادق والمنتجعات.

يتميز المنتجع بأنه يوفر بيئة آمنة وآمنة للضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بالإجازات الخاصة بهم. يضم المنتجع أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية للضيوف من أجل الحفاظ على صحتهم وراحتهم. يوفر المنتجع أيضا فنادق ومنتجعات للضيوف الذين يرغبون في الاسترخاء والترفيه. يحتوى المنتجع على مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية مثل الألعاب الرياضية، والأنشطة البحرية، والأنشطة الترفيهية المختلفة، والحفلات الخاصة، والأنشطة الرياضية، والحفلات الخاصة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع العديد من الخدمات الأخرى للضيوف مثل الحجوزات المسبقة، والأسعار المنخفضة، والخدمات الطبية، والخدمات الإضافية، والأنشطة الشبابية، والأنشطة التعليمية، والأنشطة الترفيهية الخاصة. يقدم المنتجع أيضا الأجواء المثالية للضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بالإجازات الخاصة بهم. يقدم المنتجع أيضا المرافق اللازمة للضيوف من أجل تحقيق أفضل تجربة لهم.